دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-10

الفنان الختوم يتصدر ترند تويتر ... والنقابة والدولة تستجيب ...

الرأي نيوز :
 
منى نعلاوي
في تصريح خص به " الرأي نيوز " أكد نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب بأن الفنان الأردني محمد الختوم والذي تصدر اليوم منصة تويتر في الأردن وذلك لحاجته للعلاج وزراعة رئة بسبب إصابته في تليف على الرئتين بأن الدولة تكفلت بنفقة علاجه في مستشفى المدينة الطبية .
وقال الخطيب إن الفنان محمد ختوم حقق حضوراً نوعياً على مدى سنوات مليئة بالإبداع وهو زميل وصديق ، متمنيا من الله أن يحفظه ويمن عليه بالصحة والسلامة .
وأشار إلى أنه على تواصل دائم معه شخصيا ، وقد قدمت له النقابة وعدد من الزملاء وفق إمكانياتها البسيطة وهم يستحقون أكثر.
ونوه إلى أن الختوم طلب التقاعد من النقابة منذ شهرين وتم تأييد ذلك في مجلس النقابة نظراً لظروفه الصحية شافاه الله . وبالإشارة إلى نظام التقاعد والضمان الاجتماعي رقم "22" لسنة 2002 ، تشير المادة (5/أ) إلى تشكيل لجنة التقاعد والضمان الاجتماعي ، وقد كانت قائمة لغاية شهر "شباط 2020" وتم إيقافها واستلام تقريرها النهائي كسائر اللجان النقابية المشكلة نظراً لتحديد وقت انعقاد مؤتمر الهيئة العامة السنوي والذي كان من المفترض والمقرر إجراء انتخابات النقابة بتاريخ 27/03/2020 وهذا لم يكتمل نظراً لقرار مجلس الوزراء "بوقف النشاطات والفعاليات والمؤتمرات استجابة للإجراءات الصحية الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا " . وتابع " نأمل ونحن نتابع مع الزميل بعد عودة الحياة إلى حد كبير لطبيعتها إعادة تشكيل اللجنة ولجان أخرى ، استناداً لقانون النقابة ، وقد قرر مجلس النقابة تحويل طلب الزميل إلى لجنة التقاعد والتي ستشكل قريباً والتي ستنسب لمجلس النقابة النظر في طلبه وإجراء اللازم مع التقارير الطبية المرفقة وغيرها من مراسلاته وكذلك اللجان الأخرى التي وردت في القانون ، علماً بأن النقابة لا زالت من أشد وأكثر القطاعات تضرراً نظراً لانعدام دخلها وكذلك منتسبيها من الفنانين الأردنيين ".
وكان نجل الفنان الأردني محمد ختوم العبادي اليوم كتب عبر صفحته على الفيسبوك، إن "والدي من الفنانين القدامى فن البداوة والاصول والعادات والتقاليد الاردنية، اليوم أصبح رفيقا له جهاز التنفس الصناعي".   
عدد المشاهدات : ( 6149 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .